الأحد، 21 يوليو 2013

إختراعات تسهل عليك غسل ملابسك


إذا سألت أي شخص ما هي الوظيفة الأصعب في حياتك اليومية داخل المنزل سيجيب بكل تأكيدغسيلالملابس"، ولكن ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من الاختراعاتالتي تجعل تلك المهمة ممتعة، ونقدم لك عشرة من هذه الاختراعات الرائعة.



الغسالة المحمولة
غسالة يمكن حملها في اليد وتقوم بثلاث وظائف الأولى هي تكبير حجم البقع على الملابس من خلال عدسة مكبرة والثانية هي غسل الملابس والثالثة هي كي الملابس، ويُطلق عليها اسم "Lupe ".
الغسالة الفريدة
يطلق على هذه الغسالة اسم "Individual Wash"، وقام بتصميمها "يالي داي"، وتتميز هذه الغسالة بأنها تتيح لك إمكانية فصل أنواع الملابس عن بعضها البعض وغسلها في آن واحد مثل الملابس الصوفية والملونة والبيضاء.
الغسيل بالهواء
قام كل من "ويندي تشوا" و"غابريال تان" باختراع آلة لغسيل الملابس بالهواء وأطلقا عليها اسم "The Airwash" وهي تستخدم الهواء والأيونات في غسل الملابس، وهي توفر عليك الغسيل والتجفيف أيضاً.
غسالة تصلح للوضع في الصالونغسالة رائعة الجمال وتعتبر تحفة من السيء وضعها في الحمام أو المطبخ، فأنسب مكان لها هو الصالون، ويطلق عليها اسم "Mr Klein" من تصميم "يون كيسانغ". وتتميز هذه الغسالة بأنها تملك القدرة على إعادة تنقية المياه المستخدمة في الغسيل.
الغسالة السهلة
تتميز هذه الغسالة بأنها تتحمل الضغط العالي من الاستخدام، هذا بالإضافة إلى شكلها المميز حيث أنه يتم تثبيتها في الحائط. ويطلق عليها اسم "Easy Living" وقام بتصميمها "ديفيد جينين".
الغسالة الثلاثية الدوارة
غسالة توجد بها 3 وحدات، الأولى يتم فيها غسل الملابس والثانية والثالثة يتم فيها تجفيف الملابس بعد غسلها، وتملك هذه الغسالة تصميماً رائعاً من رسم "فيرناندا فيلانيفا".
المصدر: تعب قلبى

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets