الأحد، 21 يوليو 2013

10 أشخاص بإمكانهم تغيير العالم


من النادر أن تجد عبقرياً على وجه الأرض، ولكنهم بالفعل موجودين ومشهورين باختراعاتهم القادرة على تغيير مجرى العالم في جميع المجالات، وذلك نقدم لك قائمة تضم 10 أشخاص باستطاعتهم تغيير العالم باختراعاتهم واكتشافاتهم.
 بارديس سابيتي
بارديس سابيتي اكتشفت بارديس سابيتي طريقة علمية، يمكن من خلالها التحكم في جينات الإنسان من أجل أن يحميه من الإصابة بأي نوع من الأمراض أو الأوبئة. وإذا ما طبقت طريقته العلمية سنعيش في عالم خالي من الأمراض.
 ناثان ولفناثان
 ولف العالم الذي يحاول البحث عن طريقة من أجل القضاء على الأمراض القاتلة مثل الإيدز والإيبولا وغيرها من الأوبئة، عن طريق البحث عن السبب الرئيسي ورائها والقضاء عليها. ويكمن السبب وراء تلك الأمراض في الغالب عن طريق اتصال الإنسان بالحيوانات
 إيشيجور إيشيجور
 العالم الذي يملك القدرة على صناعة نسخة روبوتية من أي إنسان، ولا يقتصر الأمر على أن يكون الروبوت شبيهاً بالإنسان فقط، فمن الممكن أن يملك هذا الروبوت كل العادات وطريقة التفكير الخاصة بك.
 نيما أركاني حامد 
نيما أركاني حامد الفلكي الذي وضع نظرية تقول إنه يوجد أكثر من كون غير الذي يوجد فيه كوكب الأرض.

 إريريتش جرافيز إريريتش
جرافيز العالم الذي اكتشف شيئاً غريباً نوعاً ما، وهو أنه يوجد نوع من الطيور يطلق عليه اسم الطائر المغني، وهو الذي يملك القدرة على الغناء وحفظ الألحان مثل الإنسان تماماً. وتوصل أيضاً إلى أن هذا الطائر من الممكن أن يتعلم اللغات الإنسانية.
 مارغريت ترنبال
 مارغريت ترنبال عالمة في وكالة الفضاء الأميركية ناسا، وقد طورت تكنولوجيا جديدة في تلك الوكالة تستطيع من خلالها اكتشاف النجوم والكواكب التي من الممكن أن يوجد فيها حياة مثل الموجودة على الأرض، وذلك باستخدام تليسكوب عالي الدقة.
 توماس جاكسون
يعمل توماس جاكسون في القوات الجوية الأميركية وقام بتطوير طائرة مثل التي كان يستخدمها أحد أبطال سلسلة أفلام "حرب النجوم". والتي تستطيع الطيران في الفضاء الخارجي.

 طريقة عبقرية بفضلها يستطيع معرفة شكل وجه أي شخص في التاريخ القديم بناء على تكوين جمجمته، وبدأ هذا المشروع مع الرئيس الأميركي جورج واشنطن.اخترع جيفري شوارتز

إيميلي أوستر
 عالمة صغيرة في السن اكتشفت وجود نوع من البكتيريا تسبب مرض جلدي يدعى "القوباء"، ويستطيع هذا المرض التقليل من احتمال الإصابة بمرض نقص المناعة "الإيدز".

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets